U3F1ZWV6ZTExNDU3MjQyOTQwNTBfRnJlZTcyMjgyMTk1NjE5MQ==

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ليفربول في الصدارة مؤقتا

 ترتيب الدوري الانجليزي 

يتجه الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الجولة 31 بقائمة كاملة من الأحداث. مع بقاء 10 مباريات فقط في الموسم للعديد من الأندية ، احتدم السباق على اللقب بين اثنين من المرشحين المحتملين ، في حين أن منطقة الهبوط هي معركة بين حفنة من الأندية التي تحاول جميعها البقاء في دوري الدرجة الأولى.

تصدر ليفربول الدوري الانجليزي بعد فوزه بنتيجة 2 مقابل 0
وعند نهاية مباراة  مانشستر سيتي بالفوز ستكون  ميتصدره  جدول الترتيب برصيد 73 نقطة ، بينما يجلس ليفربول خلفه72 نقاط فقط في المركز الثاني ومباراة مؤجلة. كل من هذين الناديين - وتشيلسي - يتلاعبان بجدول دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يجعل من الضروري تبديل اللاعبين والبقاء منتعشًا قبل المواجهات الكبيرة. يركب ليفربول سلسلة انتصارات من سبع مباريات ، وهي أطول سلسلة متتالية نشطة في الدوري في الوقت الحالي. لقد فازوا 2-1 في مجموع المباراتين على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ، بينما تقدم مانشستر سيتي أيضًا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين على نادي سبورتينغ لشبونة.

تشيلسي لا يزال أمامه مباراة الإياب أمام ليل أو إس سي حيث تعادل 2-0 في مجموع المباراتين من مباراة الذهاب. بين مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع ، تليها عن كثب مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، أثناء التنقل في طريقهم عبر العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش من حكومة المملكة المتحدة ، يمتلك البلوز الكثير في المستقبل القريب جدًا.

بينما لا يزال تشيلسي متقدمًا بفارق ثماني نقاط عن آرسنال ، من المحتمل أن تشهد النقاط من أربع إلى سبع نقاط الكثير من الحركة خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، حيث تفصل ثلاث نقاط فقط بين صاحب المركز الرابع وتوتنهام صاحب المركز السابع.

لا يزال مان سيتي مفضلًا للفوز بالدوري بفرص عند -400 أكثر في DraftKings Sportsbook ، مع ليفربول في الترتيب التالي في +275.

تبدو منطقة الهبوط مشوشة للغاية حيث يشكل ليدز وإيفرتون وبيرنلي واتفورد ونورويتش سيتي المراكز الخمسة الأخيرة. تفصل ست نقاط فقط عن المركز السادس عشر من المركز الـ20 إلى اليوم 29. ويحمل نورويتش أعلى احتمالات للهبوط في DraftKings Sportsbook بـ -10000 ، بينما واتفورد هو الفريق الآخر الوحيد الذي لديه احتمالات سالبة عند -2000.

إليك نظرة على الجدول الكامل قبل إجراء الجولة 29 من الجولة الأسبوعية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة