U3F1ZWV6ZTExNDU3MjQyOTQwNTBfRnJlZTcyMjgyMTk1NjE5MQ==

تم نزول كروت الشحن المجانية لجميع الشبكات اشحن ببلااااش

 تم نزول كروت الشحن المجانية لجميع الشبكات اشحن  ببلااااش

 


 


عزيزي مستخدم تطبيق كروت الشحن المجانية دعما لا وتشجيع لنا لكي نضيف كروت شحن فئات كبيرة 100ج و50 ج  باستمرار رجاء مشاركة التطبيق مع اصدقائك ومعارفك  وكل ما تشارك اكتر نسبتك في الحصول علي الكروت تكون كبيرة

يرجي العلم :

يتم الاستفاده بالكروت باسبقيه الدخول للتطبيق واسبقيه الحصول علي الكروت قبل ان يتمك شحنها قبلك لكي تحصل علي الكروت تابع الموعد للنزول الكروت وافتح التطبيق في الوقت الذي يتم فيه الكروت واحصل عليها بسهولة

 كروت شحن ببلااااش اشحن مجاناا 

كروت شحن لجميع الشبكات المحمول (اتصالات -وي- اورنج -فودافون )

تم نزول الكروت اشحن ببلااش 

يتم اخفاء اخر رقم من الكارت لاتاحة الفرصة للجميع للحصول علي الكروت 

كروت شحن اتصالات 

 





 






كروت شحن فودافون 

 











كروت شحن اورنج

 











كروت شحن المصرية للاتصالات 

 










عاجل: عملة تُباع بـ 100 مليار دولار..هل بدأت الانطلاقة القوية؟


 


 التداول في العملات المشفرة البتكوين 

 

عندما يحصل المتداولون على أموال كافية مدى الحياة من Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Dogecoin (DOGE) أو أي لعبة تداول مشفرة، ماذا سيحدث بعد ذلك؟ شارك مستخدمو Reddit المهووسون بالعملات المشفرة أفضل أفكارهم في منتدى فرعي مفعم بالحيوية.

شارك المستخدم الذي يحمل بالعلامة u / LifeReboot كيف أدت ضربة الحظ إلى رضاء أقل مما كان متوقعًا. لهذا السبب، سأل LifeReboot مجتمع العملات المشفرة عن أفكارهم حول ما يجب فعله بعد تحقيق ربح كافٍ لبقية حياتهم.

وفي رده، أرسل المستخدم Adamant27 بعض التهاني وقارن الحياة بألعاب الفيديو. كتب Adamant27: “لقد نجحت في مسعى يسمى الاستقرار المالي والاستقلال، ولكن هذه اللعبة المسماة Life بها مهام أكثر بكثير”. شجع المستخدم LifeReboot على القيام ببعض “المهام الأكبر” مثل التطوير الشخصي والتنوير الروحي.

استكشاف العالم هو الحل لمستخدم Reddit Snowboarding_kook. في رد، كتب Redditor أنه “لا يوجد شيء أفضل من السفر”.

من ناحية أخرى، يعتقد Redditor Feodal_lord أن الاختفاء والعيش دون اتصال بأشخاص آخرين فكرة جيدة. كتب المستخدم: “إذا كنت قد جنيت ما يكفي من المال طوال حياتي ; لكنت سأقول اللعنة على المجتمع وأعيش حياتي في عزلة.”

نظرًا لأن منشئ سلسلة الرسائل لم “يبدو مثل مهووس الكريبتو الجشع” ; اقترح المستخدم Goonzoo إطلاق مشروع كريبتو. كتبوا: “اجعله فريدًا ودعه يعمل كأساس. ربما يمكن أن يملأ حياتك بطريقة ما”.
Investing.com - أعلنت مؤسسة لونا Luna Foundation Guard (LFG)، المنظمة التي تقف وراء بلوكتشين تيرا، أنها استحوذت على أفاالانش AVAX بقيمة 100 مليون دولار.

تهدف هذه الخطوة من تيرا إلى زيادة استقرار العملة المستقرة للمشروع، والتي تسمى UST.

اتخذت تيرا لونا، رمز تيرا بلوكتشين، هذه إجراءات بعد أن أعلنت LFG عن خطتها لإنشاء احتياطي بيتكوين بمليار دولار. كانت مشتريات البيتكوين بتكوين
 43,793.0+465.0  (+1.07%) أو
 التي بدأها مشروع blockchain بمثابة حافز صعودي رئيسي للعملات الرقمية الرائدة. تمكنت BTC من الصعود إلى 48234 دولارًا قبل أن تنخفض إلى مستويات 43000 دولار. وحاليًا، تمتلك LFG ما قيمته 1.56 مليار دولار من البيتكوين.

وبعد أن أعلنت تيرا عن استحواذها على أفالانش، كانت هناك زيادة طفيفة في الأصول.

وتسجل الأفالانش ارتفاعًا بـ 4.35% وتتداول عند 88.64 دولارًا للرمز، فيما تسجل تيرا لونا هبوطًا بـ 4.91% لتسجل الآن 102.61 دولارًا للرمز. ويحتل كل من العملتين المركز التاسع والعاشر بين العملات الرقمية من حيث قيمة رأس المال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة