القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة البرازيل وصربيا والقناة المفتوحه الناقلة للمباراة علي بين اسبورت كأس العالم قطر 2022

 


 بث مباشر الآن مشاهدة مباريات بطولة كأس العالم 2022


 
تخوض البرازيل دون هزيمة في 36 مباراة وستلعب ضدصربيا، ثاني أدنى فريق في البطولة اليوم.

سيخوض اثنان من أكبر نجوم العصر الحالي الملعب اليوم في كأس العالم لكرة القدم 2022. حيث سيكون كيليان مبابي حريصًا على إظهار قوته تجاه مونديال فرنسا الحالي ، سيبدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضًا مشواره في كأس العالم اليوم. وستلتقي الأرجنتين مع السعودية في المجموعة الثالثة بينما ستواجه فرنسا أستراليا في المجموعة الرابعة. ستكون هناك مباراتان أخريان اليوم أيضًا. وستلتقي الدنمارك وتونس في المجموعة الرابعة ، بينما ستواجه بولندا المكسيك في المجموعة الثالثة.

لتحميل الأصدار المحدث للتطبيق رقم واحد علي جوجل بلاي وافضل تطبيق للبث المباشر للمباريات من الرابط التالي 



ولا حتى كانتي وبوغبا
يغيب ديدييه ديشان مدرب فرنسا عن الإصابة نجولو كانتي وبول بوجبا في خط الوسط ، اللذين كانا جزءًا من تشكيلة 2018. وسجل بوجبا ، الذي لعب 91 مباراة مع منتخب فرنسا ، أحد أهدافه الـ 11 خلال فوز فريقه 4-2 في النهائي على كرواتيا. شهد شكل بوجبا صعودًا وهبوطًا منذ كأس العالم الأخيرة. ومع ذلك ، سيفتقد الفريق أكثر من كانتي الذي قدم أداءً جيدًا للفريق باستمرار. أستراليا لديها خط وسط قوي بقيادة المخضرم آرون موي. كان ماثيو ليكي أفضل لاعب لأستراليا في كأس العالم 2014 ومرة ​​أخرى سيكون للفريق آمال كبيرة منه. ليكي هو أيضًا أفضل هداف للمنتخب الوطني برصيد 13 هدفًا دوليًا

فديو البث المباشر للمباراة كأس العالم 2022

للدخول من هنا

 


قلق البرزيل الكبير
تدرب نيمار وحده يومي الجمعة والسبت ، مما أثار الشكوك حول ما إذا كان سيلعب 90 دقيقة كاملة ضد صربيا بغض النظر عن طول فترة بقاء ميسي في الملعب ، ستتجه الأنظار إليه. بدخول هذه المباراة ضد السعودية ، سيحقق رقماً قياسياً باللعب في كأس العالم الخامسة ، والذي سيكون أكثر من دييجو مارادونا وخافيير ماسكيرانو. ربما نجحت المملكة العربية السعودية في الوصول إلى كأس العالم بسهولة من خلال التصفيات الآسيوية ، لكنها عانت دائمًا في هذه البطولة ذات المستوى الأعلى. على الرغم من وصوله إلى كأس العالم خمس مرات ، إلا أنه وصل إلى دور الستة عشر مرة واحدة فقط. بدأت الأرجنتين مشوارها في كأس العالم قبل أربع سنوات بالتعادل 1-1 مع أيسلندا لكنها ستسعى لتحقيق فوز كبير على السعودية هنا. الفريق يائس لتجنب تكرار أداء المرة الماضية. حققت الأرجنتين أداءً جيدًا في الماضي القريب ، بما في ذلك لقب كوبا أمريكا عام 2021. كان هذا هو أول فوز له باللقب في بطولة كبرى في آخر 28 عامًا.

ضربة كبيرة لأستراليا
تم استبعاد الجناح الأسترالي مارتن بويل من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بسبب إصابة في الركبة. أعلنت أستراليا أن ماركو تيليو سيحل محله في التشكيلة المكونة من 26 لاعبا. وتعرض بويل ، الذي يلعب لفريق هايبرنيان في الدوري الاسكتلندي ، لإصابة قبل نحو ثلاثة أسابيع ولم يتمكن من التدرب مع المنتخب الأسترالي قبل كأس العالم. يلعب تيليو البالغ من العمر 21 عامًا في ملبورن سيتي في أستراليا.
  تم استبعاد المهاجمين الأرجنتينيين نيكولاس جونزاليس وخواكين كوريا من كأس العالم بسبب الإصابات.

قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إن جونزاليس ، الذي يلعب مع فيورنتينا ، تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال جلسة تدريبية يوم الخميس وسيحل محله مهاجم أتليتيكو مدريد أنخيل كوريا.


وقال الاتحاد أيضا إن خواكين كوريا استبعد من التشكيلة المكونة من 26 لاعبا بسبب إصابة معينة. تم استبدال لاعب إنتر ميلان بمهاجم أتلانتا يونايتد تياجو ألمادا.

سجل خواكين كوريا هدفا خلال الفوز 5-0 يوم الأربعاء على الإمارات العربية المتحدة.
الأرجنتين ، 21 تشرين الثاني (نوفمبر) (أ ف ب) تفتتح الأرجنتين ، التي لم تهزم في آخر 36 مباراة لها ، مشوارها في كأس العالم لكرة القدم هنا يوم الثلاثاء أمام ثاني أدنى منتخب في البطولة ، المملكة العربية السعودية ، مع تركيز كل الأنظار على المهاجم النجم ليونيل ميسي.
القناوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأرجنتين والسعودية

الكل في هذا الوقت يبجث عن مواقع وتطبيقات البث المباشر على شبكة الإنترنت من أجل متعة مشاهدة مباريات بطولة كاس العالم 2022 المقامة في قطر

حمل الان افضل تطبيق خاص ببطولة كأس العالم من الرابط التالي


 

وايضا  ومجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتخصص مجموعة من القنوات لنقل المباريات، وتخصص قناة بي إن سبورت ماكس 1- beIN SPORTS MAX 1
كما يمكن مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 بشكل مجاني دون أي رسوم أو اشتراك، من خلال تردد قناتي بين سبورت والكأس one المفتوحتين على القمر الصناعي نايل سات التي سوف تقوم بنقل 22 مبارة بشكل حصري.
ترددات بين سبورت المفتوحة و قناة الكأس one  المفتوحة:
    قناة بين سبورت المفتوحة    قناة الكأس one  المفتوحة
التردد    12604    11919
الاستقطاب    أفقي    أفقي
الترميز    27500    27500
تصحيح الخطأ    2/3    3/4
مواقع البث المباشر لمباريات كاس العالم 2022
يوجد الكثير والعديد من مواقع البث المباشر على شبكة الإنترنت ولكن اغلبها فيها عيوب من بطئ المواقع وتقطيع البث اثناء المباراة وجودة الصورة الضعيفة، والقليل منهم الذى يمتلك سيرفرات بث قوية وثابتة، واذا كنت تريد مشاهدة المباريات اون لاين على الانترنت يمكنك اتباع الرابط التالي الخاص بنا وهو بث مباشر ثابت وقوى ... فرجة ممتعة.


تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف12:07 م

    انا بحب سعودية

    ردحذف
  2. غير معرف3:33 م

    تبت

    ردحذف
  3. غير معرف5:43 م

    السعود الاقوة وستبقى الاقوة

    ردحذف
  4. غير معرف8:45 ص

    الوو ألف مبرواك

    ردحذف
  5. غير معرف10:18 ص

    انا احب كل منتخب عربي

    ردحذف
  6. غير معرف11:01 ص

    نلتتزنى

    ردحذف

إرسال تعليق