القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر لمباراة ألمانيا واليابان مباشر الان مباريات كأس العالم قطر 2022

 

بث مباشر لمباراة ألمانيا واليابان مباشر الان مباريات كأس العالم قطر 2022

تقام أربع مباريات في نهائيات كأس العالم 2022 حتى اليوم. هذا يعني أن إجمالي 8 فرق ستكون في الميدان. الشيء المميز هو أن منتخبات قوية مثل ألمانيا وإسبانيا وبلجيكا ستبدأ مشوارها في كأس العالم FIFA. بصرف النظر عن هذه ، ستلعب فرق من كوستاريكا
 

واليابان وكندا وكرواتيا. كل هذه الفرق تنتمي إلى مجموعتي كأس العالم FIFA. إسبانيا وكوستاريكا وألمانيا واليابان حيث منتخبات المجموعة الخامسة. وتضم المجموعة السادسة منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا والمغرب.


من بين من ستقام مباريات يوم الأربعاء في مونديال 2022؟

4 مباريات ستقام في نهائيات كأس العالم يوم الأربعاء. وستكون المباراة الأولى لليوم بين المغرب وكرواتيا ، وستكون المباراة الثانية بين ألمانيا واليابان ، والمباراة الثالثة بين إسبانيا وكوستاريكا ، فيما تقام المباراة الأخيرة في وقت متأخر من الليل في بلجيكا وكندا.

متى ستُلعب جميع المباريات الأربع لكأس العالم 2022؟

ستلعب مباراة كأس العالم لكرة القدم بين المغرب وكرواتيا يوم 23 نوفمبر (الأربعاء). كما ستلعب ألمانيا ضد اليابان وإسبانيا ضد كوستاريكا في نفس اليوم. بصرف النظر عن هذا ، ستلعب المباراة الرابعة في تاريخ 24 نوفمبر بتوقيت مصر

متى ستبدأ جميع المباريات الأربع لكأس العالم 2022؟

وبحسب التوقيت المصري، ستبدأ مباراة المغرب وكرواتيا الساعة 12:00 ظهرا. وبعيدًا عن ذلك ، تقام مباراة اليابان وإسبانيا من الساعة 3:00 ظهرًا ، ومباراة إسبانيا وكوستاريكا الساعة 9:00 مساءً. فيما ستكون المواجهة بين بلجيكا وكندا من الساعة 12.00 ظهرا.

أين سيكون البث المباشر لجميع المباريات الأربع لكأس العالم 2022؟


لمشاهدة المباراة علي هاتفك يمكنك تحميل تطبيق من افضل التطبيقات للبث المباشر لمباريات كأس العالم خمله الان من الرابط التالي علي جوجل بلاي 


 

تطبيق اخر للبث 

 



سيكون البث المباشر للمباريات الأربع التي أقيمت يوم الأربعاء في كأس العالم FIFA على Sports18 و Sports18 HD.

سيحاول فريق كرة القدم الألماني ، الذي عانى من لسعة الخروج من دور المجموعات في مونديال 2018 ، أن ينسى الذكريات المريرة قبل 4 سنوات بفوزه عندما يواجه اليابان يوم الأربعاء. في كأس العالم 2018 في روسيا ، تم إقصاء فريق بطل 2014 في الجولة الأولى نفسها. وخرج منتخب ألمانيا ، بطل الدوري أربع مرات ، من الدور التمهيدي لأول مرة في هذه البطولة.

 من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم الماضي ، أن ينسى الذكريات المريرة قبل أربع سنوات عندما يخوض المباراة أمام اليابان اليوم. في كأس العالم 2018 في روسيا ، خرج المنتخب الألماني بطل 2014 من الدور الأول نفسه. وخرج منتخب ألمانيا ، بطل الدوري أربع مرات ، من الدور التمهيدي لأول مرة في هذه البطولة.

سيكون شرف ألمانيا على المحك في المباراة ضد اليابان

ستكون هذه المباراة رقم 110 لألمانيا في نهائيات كأس العالم ، ويمكن للفريق أن يقدم أداءً قوياً في ذلك لإزالة الشكوك التي بدأت منذ كأس العالم الأخيرة. إذا فاز الفريق الألماني بهذه المباراة ، فسيحفز ذلك المشجعين لمشاهدة المباراة أيضًا. يقاطع مشجعو الفريق البطولة بسبب ضعف أداء قطر وكذلك بسبب سجلها الحقوقي.

ستلعب اليابان في المونديال للمرة السابعة

بعد اليابان ، ستواجه ألمانيا إسبانيا يوم الأحد ثم كوستاريكا في آخر مباراة لها في المجموعة الخامسة في الأول من ديسمبر. ستلعب اليابان في المونديال للمرة السابعة ولن يدخر الفريق جهدا للوصول إلى ربع النهائي لأول مرة.

الجناح ليروي ساني يعاني من مشكلة في الركبة

وستغيب ألمانيا عن ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ الذي غاب عن جلسة تدريب الثلاثاء بسبب مشكلة في الركبة. من المحتمل أن يحل لاعب خط الوسط جمال موسيالا ، البالغ من العمر 19 عامًا ، مكانه في الفريق.

فازت ألمانيا بواحدة فقط من آخر سبع مباريات

ومع ذلك ، لم يستطع المنتخب الألماني تقديم أداء معزز للثقة أمام عمان في مباراة الاستعداد. وسجل الفريق انتصارا 1-0 بهدف نيكلاس فولكروج لكن ضعف دفاعه ظهر في هذه المباراة. فاز المنتخب الألماني بواحدة فقط من آخر سبع مباريات.



تعليقات